شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
facebook
عضو محترف
عضو محترف
المتصفح : كروم الدولة الدولة : الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 404
الساعة :
العمر العمر : 24
نقاط نقاط : 5923
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/08/2012
http://faceb.0wn0.comSAFA7344@YAHOO.COMhttps://www.facebook.com/ayman2016?ref=tn_tnmn

حصري و جديد إضافة مدير سري لصفحتك على الفيسبوك وإسترجاعها بسرعة بعد الإختراق

في الجمعة أكتوبر 04, 2013 4:16 am
لان من إيمانيات منتدى حياة العرب انه لايوجد شيئ إسمه "برايڤت":والله:  وان المعلومة لم تخلق إلا لكي تشارك ، اضع بينكم اقوى الاسرار التي يخفيها بعض مدراء الصفحات الكبيرة لحماية صفحاتهم من الاختراق عن طريق إضافة أدمين خفي للصفحة ، طبعا يمكن ان لاتكون هذه اول مرة تسمع بهذا المصطلح " مدير خفي " ، وإن كان ذلك فانت تعلم انه جميع الشروحات القديمة اصبحت لاتعمل بسبب تحديتاث فيسبوك تحذير  الجديدة .

اما إن كانت هذه اول مرة تسمع بمصطلح "ادمين خفي او سري " فاسمح لي ان اشرح لك الموضوع ببساطة .
المدير السري هو مدير يتم إضافته إلى صفحات الفيسبوك لكن لايضهر في لائحة مدراء الصفحة ، ففي حالة تم إختراق صفحتك إذا ماقدر الله ، فيمكنك بعد ذلك إضهاره في الصفحة وحذف من إخترقك من لائحة مدراء صفحتك في الفيسبوك .


الان بعد ان فهمت معي الموضوع تحضير  دعني اشرح لك موضوع إضافة مدير سري لصفحتك وإسترجاعها بسرعة بعد الإختراق . كل ماعليك فعله هو ان تقوم في خطوة اولى بإنشاء إيميل جديد في اي خدمة إيميلات Gmail او outlook او لك الاختيار (انصح بان تختار خدمة غير معروفة تعرف لما من هنا ) . بعد ان تقوم بإنشاء الايميل ، قم بالذهاب إلى إعدادات الصفحة التي تود حمايتها بإستعمال الادمين السري ، وقم بالولوج إلى إعدادات المدراء تم في لائحة إدارة المدراء قم بإرسال دعوة إدارة الصفحة إلى الايميل الذي قمت بإنشائه عن طريق كتابته في خانة المدراء ، طبعا بعد ذلك تأكد من إعطاء الايميل صلاحيات المدير او المسير Manager .


جيد الان ستصلك الدعوة على علبة الواردات ، لاتقم بقبولها واتركها الى حين إختراق صفحتك ، ففي هذه الحالة ادخل علىى علبة الواردات وقم بقبول الدعوة (الدعوة لاتتقادم مع الزمن ) بعد ذلك انشئ حساب جديد على الفيسبوك وستجد انك مدير في صفحتك التي إخترقت تحذير  ، كل ماعليك هو حذف المخترق من لائحة المدراء حاسوب  سعيد


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى